12 مصابًا فى حادث اشتعال ثلاث عمارات بجمصة
السبت 18.08.2012 - 04:25 م
كتبت همت الحسينى
تمكنت قوات الحماية المدنية بدمياط بالتعاون مع قوات الحماية المدنية بالدقهلية وسيارتي إطفاء بجمصة، من السيطرة على الحريق الذى شب بثلاث عمارات بحي الأندلس بجمصة.
وقد أسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا باختناقات وإغماءات وتم نقلهم للمستشفى، وهم: محمد محمود أحمد السيد "23 عاًما" من منية النصر، حسن حسن مرسى "38 عامًا" من شربين "بائع متجول"، محمد إبراهيم حسن "25 عامًا" من جمصة البلد، ميادة محمد أحمد "16 عامًا"، إيمان أحمد محمد "18 عامًا"، السيد محمد نصر" 52 عامًا"، محمد حامد المنزلاوى "37 عامًا"، أيمن محمد عمارة " 30 عامًا "، محمد عبد النبى سعد "52 عامًا "، إسلام جمعة محمد "22 عامًا"، ومحمود فتحى محمد "24 عامًا "، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى جمصة لتلقى العلاج.
صدى البلد
وقد أسفر الحريق عن إصابة 12 شخصًا باختناقات وإغماءات وتم نقلهم للمستشفى، وهم: محمد محمود أحمد السيد "23 عاًما" من منية النصر، حسن حسن مرسى "38 عامًا" من شربين "بائع متجول"، محمد إبراهيم حسن "25 عامًا" من جمصة البلد، ميادة محمد أحمد "16 عامًا"، إيمان أحمد محمد "18 عامًا"، السيد محمد نصر" 52 عامًا"، محمد حامد المنزلاوى "37 عامًا"، أيمن محمد عمارة " 30 عامًا "، محمد عبد النبى سعد "52 عامًا "، إسلام جمعة محمد "22 عامًا"، ومحمود فتحى محمد "24 عامًا "، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى جمصة لتلقى العلاج.
صدى البلد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق