مستشفى الشيخ زايد وحقيقه وفاة 15 طفلًا


بسبب انقطاع الكهرباء 

مستشفى الشيخ زايد ينفى وفاة 15 طفلًا 




 صورة أرشيفية



نفى الدكتور محمد الهوبى مدير مستشفى الشيخ زايد ما تردد عن وفاة 15 طفلاً فى حضانات المستشفى بسبب انقطاع التيار الكهربى.
وأكد الهوبى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن حضانات المستشفى لم يكن فيها إلا طفل واحد فقط وخرج اليوم بصحة جيدة، مضيفا أنه حتى لو انقطعت الكهرباء فإن الأقسام الحيوية بالمستشفى لن تتأثر لوجود مولد كهرباء كبير يساعد على استمرار عمل هذه الاقسام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق