تصريح هام من مستشفى الشيخ زايد بخصوص وفاة 15 طفلا

تصريح هام من مستشفى الشيخ زايد بخصوص وفاة 15 طفلا 
2012-08-11 23:04:33

 [COLOR=black !important] نفى الدكتور محمد الهوبى مدير مستشفى الشيخ زايد ما تردد عن وفاة 15 طفلاً فى حضانات المستشفى بسبب انقطاع التيار الكهربى. وأكد الهوبى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن حضانات المستشفى لم يكن فيها إلا طفل واحد فقط وخرج اليوم بصحة جيدة، مضيفا أنه حتى لو انقطعت الكهرباء فإن الأقسام الحيوية بالمستشفى لن تتأثر لوجود مولد كهرباء كبير يساعد على استمرار عمل هذه الاقسام.
كانت أنباء قد ترددت على شبكات التواصل الاجتماعى عن وفاة 15 طفلًا بمستشفى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر نتيجة لانقطاع التيار الكهربى.


الوفد 
[/COLOR]
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق