الأحد 19.08.2012 - 12:43 ص
20 بندقية اليه
كتب ـ إيهاب عمر
تمكنت اجهزة الامن باسيوط من ضبط سيارة نقل بطريق الجيش الصحراوي وبداخلها 20 بندقية آلية و27 الف طلقة مهربة من سيناء إلي سوهاج القي القبض علي المتهم وتم التحفظ على البندقية واخطرت النيابة للتحقيق
وردت معلومات للواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية باسيوط تفيد تهريب أسلحة نارية من القاهرة إلي سوهاج وبعرض المعلومات علي اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط أمر بسرعة تقنين الإجراءات وضبط السيارة. تم اعداد كمين برئاسة المقدم محسن شريت لضبط السيارة حيث تمكنت القوة من ضبط سيارة نقل قيادة احمد محمود محمد سائق ومقيم طما وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي 20 بندقية آلية وعدد 27 ألف طلقة ذخيرة حية داخل صناديق.
أكدت التحريات أن المضبوطات خاصة احمد ي مقيم طما وصاحب السيارة وان الأسلحة والذخيرة مهربه من سيناء عبر مداخل محافظة الإسماعيلية بسبب انتشار الأمن بالمنطقة وتضييق الخناق علي تجار الأسلحة لتوزيعها بسوهاج .
تحرر محضر بالواقعة وتم تحريز الأسلحة والمضبوطات وتولي عمرو سباق مدير نيابة الفتح التحقيق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق