احمد حسن راؤول
8/27/2012 11:45 AM
وقد قام الإخوان بوضع أغنة "ولابد عن يوم محتوم .. تترد فيه المظالم" رسالة لمبارك أنه سيأتي اليوم الذي يأخذ فيه كل مظلوم حقه .
وكتبوا على الفيديو " ولابد من يوم معلوم تترد فيه المظالم أبيض على كل مظلوم أسود على كل ظالم ..
مهداة إلى المهندس خيرت الشاطر وإخوانه فى المحاكمات العسكرية "
وبسؤالنا أحد شباب الإخوان قال أنهم كانوا على يقين بالله بأنهم سيخرجون يوما وأن الله سينصرهم على الظالم مهما طالت الزمن فالله لا يترك مظلوما إلا ويرد له حقه .
وعندما سألنا أحد أبناء مبارك على رده على الفيديو عندما عرضناه له عبر عن استياءه من جماعة الإخوان وقال انهم إرهابيون ويستحقون السجن .
ويذكر أن الفيديو يظهر وكأنه مقدمة لثورة 25 يناير وأن من يراه الآن يتخيل بأنه تم صنعه بعد الثورة لما فيه من تعبير واقعي عن أن سقوط حسني مبارك آت لا محالة .. وهذا ما حدث
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الفجر تنشر فيديو صنعه الإخوان لمبارك عام 2009 "ولا بد"
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق