شوف عملت ايعه قوات الامن فى متظاهرى 24 اغسطس





الإثنين، 27 أغسطس 2012 - 17:20

معتصمو 24 أغسطس
كتب حسن مجدى

قامت قوات الأمن المركزى بإزالة الخيام المتواجدة بشارع الميرغنى أمام قصر العروبة، وفض اعتصام متظاهرى 24 أغسطس، حيث كان يتواجد العشرات من المعتصمين.

وعززت قوات الأمن من تواجدها أمام القصر بعد فض الاعتصام، وطوقت محيط قصر الاتحادية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق