عــاجل هجوم من 3 بلطجية على كنيسة العذراء مريم


عــاجل هجوم من 3 بلطجية على كنيسة العذراء مريم 
13 أغسطس 2012









هاجم 3 من البلطجية حراسة كنيسة ببنى سويف وقاموا بسرقة بندقية اليه من أمين الشرطة المكلف بحراسة كنيسة العذراء مريم ببنى سويف .

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف ،قد تلقى بلاغًا من العميد زكريا ابوزينة مدير المباحث الجنائية يفيد قيام 3 من البلطجية ملثمين بسرقة بندقية الية من من معوض معوض محمد 34 سنة امين شرطة ، في أثناء أداء عملة أمام كنيسة العذراء عقب صلاة الفجر ا وتكثف الاجهزة الامنية ببنى سويف البحث لضبط الجناة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق