نسيت باسوورد جهازك ؟؟؟؟ تعال و شوف أحسن حلول تخليك تفتح الجهاز

نسيت باسوورد جهازك ؟؟؟؟ تعال و شوف أحسن حلول تخليك تفتح الجهاز

الطريقه الأولى .......
لو عندكم حسابين على جهاز واحد يعني administrator و guest و ناسين باسوورد واحد منهم 

الحل لهذي المشكله إنك تدخلون من الحساب إلي تعرفونه و تسوون الخطوات التاليه :

1- start أو إبدأ 
2- run أو تشغيل 
3- تحطون الكلام إلي بين الأقواس {control userpasswords2}
4-بتطلع لكم نافذه فيها الــaccounts إلي على الجهاز 
5- تختارون الحساب إلي ناسين الباسوورد ماله و تحت بتلقون زر مكتوب عليه reset password
6- تحطون الباسوورد اليديد و مبروووك ينفتح الآكاونت.

الطريقه الثانيه...........
إذا كان عندك حساب واحد و ناسي الباسوورد 

عشان تحلون هالمشكله بعد لازم تتبعون الخطوات التاليه:

1- ريستارت للجهاز 
2 يوم يشتغل الجهاز خلوكم ضاغطين على F8 
3- بتطلع لكم صفحه و فيها خيارات 
4- تختارون safe mode
5- و بيشتغل الجهاز بدون ما يسأل عن الباسوورد
6- بعد ما يشتغل تسوون الطريقه الأولى عشان تغيرون الباسوورد 
7- مبرووك إنفتح الجهاز 

في حل ثاني لهذي المشكله بس ما تستوي دايماً 

لما يسألكم عن الباسوورد تضغطون ctrl+alt+del مرتين 
بتطلع لكم نافذه أو مربع input 
تحطون بدال اليوزر نيم مالكم كلمة administrator و بس و إحتمال إنه يفتح الجهاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق