قنديل: انقطاع الكهرباء سينتهى تماماً منتصف الشهر المقبل
الأربعاء، 15 أغسطس 2012 - 18:00
د. هشام قنديل رئيس الوزراء كتب محمد الجالى
وأعلن رئيس الوزراء، دخول 1100 ميجاوات صباح اليوم، مشيراً إلى أنها ستساهم فى تحسن الكهرباء، مؤكداً أن أزمة انقطاع الكهرباء ستنتهى تماماً منتصف الشهر المقبل.
وأضاف "قنديل"، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده اليوم، الأربعاء، بمقر مجلس الوزراء، أنه سيتم الإعلان عن أسباب انقطاع الكهرباء، بعد انتهاء لجنة التحقيق من وضع تقريرها غداً، حول أسباب الأزمة، قائلاً، إنه تم تكليف الوزارات بخفض استخدامها للطاقة بمعدل25%.
اليوم السابع
الأربعاء، 15 أغسطس 2012 - 18:00
وأضاف "قنديل"، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقده اليوم، الأربعاء، بمقر مجلس الوزراء، أنه سيتم الإعلان عن أسباب انقطاع الكهرباء، بعد انتهاء لجنة التحقيق من وضع تقريرها غداً، حول أسباب الأزمة، قائلاً، إنه تم تكليف الوزارات بخفض استخدامها للطاقة بمعدل25%.
اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق