عاااااااااجل هروب أحد العناصر الجهادية متورط في أحداث قسم العريش لحظة القبض عليه


عاااااااااجل هروب أحد العناصر الجهادية متورط في أحداث قسم العريش لحظة القبض عليه

صرحت مصادر أمنية بشمال سيناء بأن قوات الجيش والشرطة شنتا حملة أمنية مباغتة خلال وقت الإفطار، أمس السبت، للقبض على أحد العناصر الجهادية الخطيرة المطلوبة بشدة عقب ورود معلومات بتواجده بمنزله مع بعض ذويه بمدينة العريش.


وفور وصول الحملة الأمنية تمكن من الهروب، ويعد المتهم أحد العناصر المتورطة فى أحداث قسم ثان العريش عقب الثورة، والتى راح ضحيتها ضابطى شرطة وأفراد أمن، وأصيب 35 آخرون.
وفى ضوء الاستعدادات الأمنية الحالية، صرح اللواء أحمد بكر، مدير أمن شمال سيناء بأن الحملات والضربات الأمنية مستمرة لملاحقة الإرهابين وأن هناك ترتيبات عديدة لشن حملات متفرقة على عوامل عدة بناء على تحريات جهازي الشرطة والجيش بتورط العديد من العناصر الإرهابية فى أعمال عنف عقب الثورة.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق