مجند أمن مركزي يحاول الانتحار بالأقصر ... شوفوا السبب ؟؟




كتبت شمس يونس

أقبل مجند من قوات الأمن المركزي اليوم على الانتحار بسلاحه الميري، وتم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولى، وتحرر محضر بذلك وتم إخطار النيابة لتتولى التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الاقصر إخطارًا يفيد بإصابة المجند "ح.ع.ش" 23 سنة، ومقيم بمحافظة قنا بطلق نارى بالرأس وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولى لإسعافه وجاء فى تقرير المستشفى أن حالة المجند خطيرة جدًا وفى غيبوبة تامة وذلك نتيجة لاختراق الطلق الناري فمه وخروجه من رأسه.

وتبين من التحريات أن المجند وجهت له عدد اتهامات بسرقة المجندين والضباط، ما أسفر عنه خوفه من العقاب فأقبل على الانتحار بالسلاح الميري الخاص به بعد أن قام بوضعه فى فمه وأطلق النار.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق