أهالي قرى مركز اسيوط يهددون بالاعتصام احتجاجا على انقطاع الكهرباء
خالد العسقلانى
هدد العشرات من سكان قرى مركز اسيوط بالاعتصام أمام مديرية الكهرباء ومنع الموظفين من الدخول لحين حل أزمة الكهرباء التى انقطعت عن القرى بصفه مستمرة بحجة تخفيف الأحمال في الوقت ذاته تشهد مدينة أسيوط إضاءة بشكل مكثف في الشوارع
و قال ايهاب عضمه من قريه " مسرع " التابعة لمركز أسيوط أن التيار الكهربائي ينقطع عن القرية أكثر من 12 ساعة بصفه يومية مما تسبب في تعرض الأجهزة الكهربائية إلى أعطال وفساد الأغذية في الثلاجات في الوقت نفسه تشهد مدينة أسيوط تبذير وإسراف في الكهرباء بإنارة مبالغ فيها في شوارع أسيوط ليل نهار بالاضافه إلى أجهزة التكييف وعندما نسال عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن القرى يقولوا لنا تخفيف أحمال
وتسائل ربيع نحن لا تعمل لدينا في القرى أجهزة التكييف لضعف لتيار الكهربائي فلماذا يقوموا بتخفيف الأحمال عن القرى وترك المدينة التي تتسبب في زيادة الأحمال بصورة مبالغ فيها وطالب الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء بالتدخل لتطبيق العدالة الاجتماعية وعدم الكيل بمكيالين
وأضاف نادي حبشي يقطن قرية "بني غالب " التابعة لمركز أسيوط أن انقطاع التيار الكهربائي زاد عن المعقول وتسبب في تعطل وحرق أجهزة كهربائية كثيرة ونقوم بالاتصال بغرفة عمليات المحافظة ولكن دون أي جدوى
وأشار إلى أنهم سوف يعتصمون أمام مديرية الكهرباء لحين وضع حلول لمنع تكرار الانقطاع بصفه يومية خاصة وان رئيس الوزراء أكد انه يوجد جدول زمني لانقطاع التيار الكهربائي ولكن لم يطبق في أسيوط بل تسود الفوضى
خالد العسقلانى
8/14/2012 12:40 AM
هدد العشرات من سكان قرى مركز اسيوط بالاعتصام أمام مديرية الكهرباء ومنع الموظفين من الدخول لحين حل أزمة الكهرباء التى انقطعت عن القرى بصفه مستمرة بحجة تخفيف الأحمال في الوقت ذاته تشهد مدينة أسيوط إضاءة بشكل مكثف في الشوارع
و قال ايهاب عضمه من قريه " مسرع " التابعة لمركز أسيوط أن التيار الكهربائي ينقطع عن القرية أكثر من 12 ساعة بصفه يومية مما تسبب في تعرض الأجهزة الكهربائية إلى أعطال وفساد الأغذية في الثلاجات في الوقت نفسه تشهد مدينة أسيوط تبذير وإسراف في الكهرباء بإنارة مبالغ فيها في شوارع أسيوط ليل نهار بالاضافه إلى أجهزة التكييف وعندما نسال عن سبب انقطاع التيار الكهربائي عن القرى يقولوا لنا تخفيف أحمال
وتسائل ربيع نحن لا تعمل لدينا في القرى أجهزة التكييف لضعف لتيار الكهربائي فلماذا يقوموا بتخفيف الأحمال عن القرى وترك المدينة التي تتسبب في زيادة الأحمال بصورة مبالغ فيها وطالب الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء بالتدخل لتطبيق العدالة الاجتماعية وعدم الكيل بمكيالين
وأضاف نادي حبشي يقطن قرية "بني غالب " التابعة لمركز أسيوط أن انقطاع التيار الكهربائي زاد عن المعقول وتسبب في تعطل وحرق أجهزة كهربائية كثيرة ونقوم بالاتصال بغرفة عمليات المحافظة ولكن دون أي جدوى
وأشار إلى أنهم سوف يعتصمون أمام مديرية الكهرباء لحين وضع حلول لمنع تكرار الانقطاع بصفه يومية خاصة وان رئيس الوزراء أكد انه يوجد جدول زمني لانقطاع التيار الكهربائي ولكن لم يطبق في أسيوط بل تسود الفوضى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق