هام جدا من وزير الكهرباء


بعد سرقة برج جديد.. وزير الكهرباء يطالب الداخلية بحماية مهمات الشبكة من السرقة
صلاح زلط


13-8-2012 | 15:15









كشف مصدر مسئول بوارة الكهرباء والطاقة أن المهندس محمود سعد بلبع وزير الكهرباء والطاقة رفع اليوم الإثنين مذكرة إلى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية طالبه فيها بحماية مهمات الشبكة القومية للكهرباء من السرقات.

وأشارت المذكرة إلى واقعة السرقة التى تمت اليوم الإثنين للبرج الكهربائى بخط نقل كهرباء كلابشة-وادى النقرة بأسوان.

وقال المصدر: إن صعيد مصر يعمل حالياً من خلال دائرة واحدة لنقل الكهرباء مما يجعل التغذية الكهربائية معرضة للانقطاع الكامل عن جنوب مصر فى حال تعرض عمود واحد للسرقة. 


وكانت وزارة الكهرباء قد كشفت الأسبوع الماضى عن سرقة 5 أبراج بخط أسوان- النقرة وسرقة خط كهرباء أسوان -شلاتين بطول 320 كيلو متر كابلات.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق