عاااااااجل جد من فاطمة ناعوت علي تويتر

مرسي قفل كل الشوارع ومنع حتى السائرين على أقدامهم من المرور. حتى مبارك والعادلي لم يفعلا هذا. ونعم الديمقراطية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق