فاطمة ناعوت للاخوان


ناعوت للإخوان: أنا أكثر إسلاما منكم وأتعجب من تأخر بدء الحملة لتشويهي

الأحد 19.08.2012 - 07:39 م

كتب:محمود نوفل
قالت الأديبة والكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت ردا علي إتهام الإخوان المسلمين لها بالكفر والإلحاد":أنا أكثر إسلاما من الجماعة لأنى أطبق جوهر الإسلام بنشر تعاليمه بين الناس ولكنكم تشيعون البغضاء والكراهية بين البشر .

وأضافت في تصريح لصدى البلد :من السذاجة والمراهقة الفكرية أن يظن أحد أن دفاعي عن حقوق الأقليات بأنني معادية 
للإسلام وإلا أصبح الإسلام وفقا لتلك النظرية يأمر بظلم غير المسلم وهذا غير صحيح".

وقالت:ناعوت إن إتهامي بالتنصر جزء من سلسة التشويه والتي تمارسها الجماعة ضد معارضيها ،معتبرة ذلك قياس عبثي معبرا عن فلسفة الإخوان السطحية التي تري أن الإنسان لايدافع إلا عن أهله وعشيرته ولكنني أنتمي للفصيل الذي يري أن البشرية كلها هي أهله وعشيرته الواجب الدفاع عنهم".
 

وتابعت قائلة:التشويه وتمزيق الآخر بكل الأساليب الرخيصة موهبة كبيرة يتمتع بها 
الإخوان المسلمين عن غيرهم من الفصائل السياسية "،معبرة عن دهشتها لتأخر تلك الحملة الشعواء ضدها قائلة"لا أندش لتلك الحملة وإنما أتعجب من تأخرها".

وأكدت أن مايمارسه الإخوان الآن من حملات تشويه ضد معارضيهم دليل قاطع علي مدي رعبهم من 
ثورة الشعب المصري ضدهم في ال24 من أغسطس الجاري،مضيفة أنها لم ولن تلتفت لمثل تلك الحملات الرخيصة التي تقوم بها ميليشيات الجماعة، قائلة"كفاكم أسلوبكم الرخيص ضد معارضيكم".

ويُذكر أن صفحة 
مكافحة العلمانية علي موقع تواصل الإجتماعي فيس بوك قد وصفت ناعوت بالكفر والإلحاد لمهاجمتها جماعة الإخوان المسلمين،كما إتهمتها بالتنصر ومحاولة إشاعة الفتنة بين المسلمين والمسيحين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق