طريقة تعرفك أن جهازك مخترق؟؟؟؟!

صورة: كيف تعرف أن جهازك مخترق؟؟؟؟!

نفتح قائمة star

ثم نختار run


ثم ننسخ هالكلمة (( system.ini ))


بعدين تطلع لنا المفكره
1ذا ظهر لك رقم 850 كما هو محدد بالصورة فان جهازك سليم 100 % وغير معرض للاختراق ان شاء الله


أما اذا ظهر لك الرمز WOA


فهذا يعنى ان جهازك به ملفات وتجسس وسهل جدا انه يخترق .
--------------
هذه إشاعة كاذبة انتشرت منذ زمن وما هذا المنشور إلا لتنبيه الناس علي التأكد من كل ما يسمعوا
فهذه ليست إلا اعدادات تابعة للويندوز وبدقة أكثر إعدادات للخط في النظام‏

نفتح قائمة star

ثم نختار run


ثم ننسخ هالكلمة (( system.ini ))


بعدين تطلع لنا المفكره
1ذا ظهر لك رقم 850 كما هو محدد بالصورة فان جهازك سليم 100 % وغير معرض للاختراق ان شاء الله


أما اذا ظهر لك الرمز WOA


فهذا يعنى ان جهازك به ملفات وتجسس وسهل جدا انه يخترق .
--------------
هذه إشاعة كاذبة انتشرت منذ زمن وما هذا المنشور إلا لتنبيه الناس علي التأكد من كل ما يسمعوا
فهذه ليست إلا اعدادات تابعة للويندوز وبدقة أكثر إعدادات للخط في النظام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق