كتب أيمن نور ، رئيس حزب غد الثورة ،ووكيل اللجنة التأسيسية وصيته بحسابه الشخصي على تويتر منذ سبع ساعات قبل نقله لمستشفى السلام الدولي بالمعادى.
وقال فى وصيته إنه لا يريد أن يسير فى جنازته من خانوه في حياته وسترهم، ولا يريد أن يواصلوا تضليلهم له وللناس وهو يودعهم، ولا يريد أن يسير فى جنازته حاكم ظلمه أو قاضى سجنه أو محامى أدع أنه يدافع عنه وخانه أو نسيب أو قريب باعه للأمن أملا فى الإفلات من أحكام شيكات أو من عرف هذا كله و سكت عليه.
وأشار نور فى الفقرة الثالثة من وصيته بألا يوضع جثمانه فى مكان يمكن أن يسكنه يوما من أجهز عليه حيا واستخدم دمه روج شفايف يتجمل به، وأوصى بدفنه بجوار أمه؟
وكتب نور فى الفقرة الرابعة من وصيته "من عاش أو مات فى قلبه سر يتألم به إن لم يبح به فى حياته، أريحنى يا رب فى مماتي فأنت العالم بالأسرار".
يذكر أن نور بعد كتابته وصيته قام بكتابة تويتات أخرى للرد عما ورد في أحد البرامج حول تحالف حزبه مع الإخوان.
البديل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق