عكاشة: أنا أول من كشف "الإخوان" على حقيقتها..وكنت على علم بأحداث رفح قبل حدوثها
رامى خلف
رامى خلف
8/16/2012 5:26 AM
قال الإعلامي توفيق عكاشة، مالك فضائية "الفراعين"، إنه تلقى 6 رسائل تهديد بالقتل له ولأبنائه وزوجته والمذيعة حياة الدرديري ، مشيراً إلى أنه قدم 6 بلاغات ضد وزيري الإعلام والاستثمار ورئيس الوزراء هشام قنديل، ورئيس الجمهورية محمد مرسي.
وأكد عكاشة أنه لم يحرض على قتل مرسي أو غيره، بل بعثوا بـ 6 جوابات لي للتهديد بالقتل، وقالوا في الخطابات أنهم على علم بكل تحركاتى حتى موعد دخولي الحمام، مؤكداً أنه محمياً من الشعب المصري الذى يحبه، وأنه لن يستطيع أحد اعتقاله، على حد قوله.
وأضاف "عكاشة" - في حوار لموقع "الوطن" - أنه من كشف جماعة الإخوان على حقيقتها، وأنه أول من فتح الصندوق الأسود لها بالمستندات، وتكلمت عن فكرهم، وكتابات سيد قطب التى ولدت الفكر الإرهابى فى القرن الـ20، وقال إنه كان فى أمريكا من عام 1949 وحتى 1951، وجرى تجنيده بواسطة المخابرات الأمريكية، ومحاكمته وإعدامه بسبب ذلك.
وعن علاقاته بجهات مخابراتية قال "عليّ الحرام من دينى" المخابرات لا تعرف شيئاً عما أقوله، ومعلوماتى جزء منها يرسله لي الشرفاء من شعب مصر، وكنت أنشأت موقعا على الإنترنت، وعلى سبيل المثال ناس كثيرة أرسلت لى فيديوهات عن الهجوم على أقسام الشرطة.
وقال الاعلامي المثير للجدل، أن المسئول الأول عن أحداث رفح هم الإخوان المسلمون، مضيفاً أنه تقدم ببلاغ للنائب العام بذلك، ، وكان لدىّ معلومات مسبقة جاءتني من دولة الكويت بأن هناك مؤامرة تحدث لمصر فى سيناء خلال رمضان أو عيد الفطر، لوضع سيناء ومدن القناة تحت الحماية الدولية.
وأوضح عكاشة، أنه كانت هناك مؤامرة ضد شفيق، وسافر من الإخوان وفد من 30 فرداً، فى 10 لجان، للتأكيد على أن الجيش سيزوّر الانتخابات لشفيق، وأن 95% من المصريين معهم، وأن شفيق مستحيل ينجح، وبالتالى خرجت النتيجة، وجهزوا لشفيق 30 بلاغاً لإدخاله السجن بأى ثمن، لكن شفيق فطن لهذا الأمر فسافر إلى الإمارات.
وعن تفكيره في الهجرة للخارج قال: "أهاجر ليه؟" الإخوان يريدون قتلي أو دخولي السجن بقضية ملفقة، لكن حينما يسجنوننى سأكون "سجين رأى" ولدّي حماية شعبية كبيرة كفيلة بتأميني.
الفجر الاليكترونية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق