شاهد ماذا وجد الامن فى اسوان


ضبط رشاش وبندقية قناصة بحوزة مسجلين خطر بأسوان 
  

الأربعاء 15.08.2012 - 08:16 م


صورة ارشيفية

كتب شاذلي عبد الفتاح 
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من ضبط اثنين مسجلين خطر وبحوزتهم بندقية ورشاش وطبنجة و 450 طلقة بمنطقة العباسية بمدينة كوم امبو شمال أسوان .

وكان اللواء بكي النجار مدير أمن أسوان قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة ادفو بنجاح قوة أمنية من مباحث كوم امبو برئاسة الرائد محمد الشموتي من ضبط هذه الكميات بعد تصريح النيابة بمداهمة منازلهم الواقعة بالزراعات بمنطقة العباسية حيث أنه بالتفتيش تم العثور علي بندقية قناصة تلسكوب ورشاش متعدد وطبنجة من نوع براون ، وأيضاً 450 طلقة قناصة وآلية ، و 4 خزن أخري .

تم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق تحت إشراف المستشار بهاء الوكيل المحامي العام لنيابات أسوان .

صدى البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق