اطلا نار بطريقة عشوئية من مسلحين علي الجيش المصري باشيخ زويد


إطلاق نار كثيف من قبل مسلحون علي الجيش المصري بالشيخ زويد

الجمعة 2012/8/24[COLOR=#C20808 !important] 2:52 ص
الجيش المصري






شمال سيناء - مصطفى علي:
شن مسلحون إطلاق نار كثيف علي معسكر لقوات الجيش المصري بحي الزهور بالشيخ زويد، وكان المسلحون يستقلون سيارة وقامت قوات الجيش المصري بالرد عليهم، ومداهمتهم والآن يتم مطاردة السيارة التي فرت هاربة في اتجاه طريق يؤدي إلي ساحل المدينة.
محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق