الدقهلية تمنع محمد حسان من خطبة العيد


أوقاف الدقهلية تمنع محمد حسان من خطبة العيد باستاد المنصورة وتعطي التصريح لقيادي إخواني
August 18th,
2012 2:59 pm | كارم الديسطى

أوقاف الدقهلية تمنع محمد حسان من خطبة العيد

الشيخ محمد حسان
علم مراسل «التحرير» بالدقهلية من مصدر بأوقاف الدقهلية أن المديرية رفضت الموافقة علي طلب الشيخ محمد حسان الداعية السلفي المعروف بأداء صلاة وخطبة العيد في استاد المنصورة .
وأضاف المصدر أن الإدارة كانت قد رفضت طلبا مماثلا مقدما من الدكتور يسري هاني الأستاذ بجامعة الأزهر والقيادي الإخواني البارز الا أنها عادت وتراجعت عن رفضها وأعطت التصريح ليسري هانئ ليؤم المصلين ويخطب فيهم في صلاة عيد الفطر باستاد المنصورة
جدير بالذكر أن ساحة استاد المنصورة كان مخصصة منذ سنوات لأداء صلاة العيد الرسمية بمحافظة الدقهلية والتي يحضرها المحافظ والتنفيذين وأن خطباء الأوقاف كانوا هم المتخصصين في أداء خطبة وصلاة العيد بهذه الساحة
وقد رفضت أوقاف الدقهلية والشيخ طه زيادة وكيل المديرية بالدقهلية التعليق علي الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق