السبت 18.08.2012 - 01:48 ص
كتب خالد رياض وأحمد سالم
تعرض أمس مستشفى سوهاج العام لهجوم من قبل أهالي أحد الأشخاص الذي أصيب في حادث ثأر حيث حطم الأهالي قسم الإستقبال وغرفتي الطوارئ والادوية بالمستشفي، إعتراضاً منهم علي تأخر الأطباء في علاج المصاب.
كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقي بلاغاً من مستشفي سوهاج العام بقيام عدد من اهالي مصاب بتحطيم قسم الاستقبال وغرفتي الطوارئ والأدوية، وانتقل إلي مكان البلاغ العميد الحسن عباس مدير إدارة البحث الجنائي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول محمد.م 22 سنه عامل مصاب بطلق ناري بالفخذ الايمن ومحمد.ز 50 سنه موظف وإسلام .م 32 سنه عامل وبين طرف ثان محمد.ج 20 سنه وكرم .ك 19 سنه بائعي خضراوات من قرية المحامدة، وتبين ان سبب المشاجرة قيام الطرف الأول برش المياه أمام منزل الطرف الثاني.
وقال الدكتور أحمد حسين عضو الهيئة التأسيسية للنقابة المستقلة للأطباء إن مستشفى سوهاج العام تعرض لهجوم مساء أمس بعد إصابة شخص في حادثة ثأر بين عائلتين، وتم تحطيم الأجهزة بالمستشفى وترويع العاملين بها.
وأضاف حسين، أن العاملين بالمستشفى يرفضون العمل مطلقًا بدون فرض سيطرة الأمن على المستشفى والتدخل لحمايتهم من أية اعتداءات شبيهة، وأنهم سيتقدمون صباح اليوم ببلاغ بما حدث.
وطالب بسرعة التدخل الأمني معللاً بأن الطبيب لن يعمل تحت وطأة الخوف أو الترويع وأن عمله أحوج ما يكون إلى الاستقرار والشعور بالأمن.
تحرر محضر برقم 2509 إداري القسم وجار العرض علي النيابة العامة للتصرف وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهمين.
صدى البلد
كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقي بلاغاً من مستشفي سوهاج العام بقيام عدد من اهالي مصاب بتحطيم قسم الاستقبال وغرفتي الطوارئ والأدوية، وانتقل إلي مكان البلاغ العميد الحسن عباس مدير إدارة البحث الجنائي، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول محمد.م 22 سنه عامل مصاب بطلق ناري بالفخذ الايمن ومحمد.ز 50 سنه موظف وإسلام .م 32 سنه عامل وبين طرف ثان محمد.ج 20 سنه وكرم .ك 19 سنه بائعي خضراوات من قرية المحامدة، وتبين ان سبب المشاجرة قيام الطرف الأول برش المياه أمام منزل الطرف الثاني.
وقال الدكتور أحمد حسين عضو الهيئة التأسيسية للنقابة المستقلة للأطباء إن مستشفى سوهاج العام تعرض لهجوم مساء أمس بعد إصابة شخص في حادثة ثأر بين عائلتين، وتم تحطيم الأجهزة بالمستشفى وترويع العاملين بها.
وأضاف حسين، أن العاملين بالمستشفى يرفضون العمل مطلقًا بدون فرض سيطرة الأمن على المستشفى والتدخل لحمايتهم من أية اعتداءات شبيهة، وأنهم سيتقدمون صباح اليوم ببلاغ بما حدث.
وطالب بسرعة التدخل الأمني معللاً بأن الطبيب لن يعمل تحت وطأة الخوف أو الترويع وأن عمله أحوج ما يكون إلى الاستقرار والشعور بالأمن.
تحرر محضر برقم 2509 إداري القسم وجار العرض علي النيابة العامة للتصرف وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط المتهمين.
صدى البلد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق