معتصمو مركز مغاغة يهددون بالدخول في اعتصام مفتوح في حالة عدم نقل المأمور ورئيس المباحث

معتصمو مركز مغاغة يهددون بالدخول في اعتصام مفتوح في حالة عدم نقل المأمور ورئيس المباحث
2012-08-12 1

 [COLOR=black !important] أكد معتصمو مركز شرطة مغاغة في لقائهم مع "الوطن" أنهم ظلوا ينتظرون قدوم شهر أغسطس بفروغ صبر لتصدر حركة نقل ضباط الشرطة وينقل المأمور ورئيس المباحث من المركز، خاصة بعد أن ظل الأول 3 سنوات في موقعه، والثاني 8 سنوات، ولكن شيئا لم يحدث، الأمر الذي أثار غضب أفراد الشرطة بالمركز ودفعهم إلى الاعتصام أمام ديوانه للمطالبة بعزلهما بعيداً عن المركز، وهدد المعتصمون بالدخول في اعتصام مفتوح وترك جميع المواقع الخدمية في حالة عدم نقلهما. طالب المعتصمون بنقل الضابطين من موقعهما وتحقيق عدد من المطالب الخاصة بتحسين الأحوال المعيشية وزيادة الأجور. أكد أحمد. ع. ع "عسكري في أحد الأكمنة بمغاغة" أن الثورة لم تقم لدى المأمور وظل تعامله مع أفراد الشرطة بأسلوب غير لائق لا يعاونهم على الحصول على أي حق من حقوقهم، وأوضح أنه رغم أن حافز الإجادة في مركز مغاغة لا يتجاوز 180 جنيها، في حين أن باقي المراكز تحصل على 205 ولم يقم في يوم من الأيام بالمطالبة بزيادته لصالح أفراد المركز رغم شكواهم مرارًا وتكرارًا. وأضاف محي. م. إ عريف شرطة، أن المأمور يوجه السباب والشتائم لنا بشكل شبه مستمر ولا يسمع لشكوانا أو يلبي مطالبنا مثل باقي قيادات المراكز فضلا إلى أننا نفتقد الحوار معه بل يسب الدين ويقسم بالطلاق بشكل مستمر. أكد أشرف. م. ش فرد شرطة، أن مأمور المركز لا يراعي الحالات الإنسانية أو المرضية ويرفض منح الإجازات ويعرقل إجراءات الحصول عليها ويربط الموافقة على الإجازات للفرد المريض بتوفير شخص بديل للقيام بالعمل. واتخذ أفراد الشرطة نفس الموقف مع رئيس المباحث أيضًا؛ حيث أشار فوزي. م. خ مساعد شرطة إلى أن رئيس المباحث يتعامل بأسلوب غير لائق مع أفراد الشرطة. أشار محمود. ع. ج فرد شرطة إلى أن المجاملات والمحسوبيات لا تزال موجودة ولكن تقتصر على الكبار فقط ولا يجد أفراد الشرطة نصيبا منها؛ حيث لا يتم مراعاتهم أو مراعاة أقاربهم في أي شيء. من جانبه، أكد اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا لـ(الوطن) أن الوزير يتابع الموضوع بنفسه، وأنه أحاله إلى التفتيش والرقابة ليتم التحقيق فيه، وإذا كان المأمور أو رئيس المباحث ارتكبا أي أخطاء يحاسبا عليها، وأضاف نحن في دولة مدنية ولا أحد فوق القانون. وأشار مدير الأمن إلى أنه قام بالاجتماع بأفراد الشرطة ومعرفة مطالبهم وسيتم فحصها ودراستها. الوطن [/COLOR]
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق