عااااااجل - ضبط شابين اختطفا سيدة بالدقهلية وشاهد ماذا فعلوا بها


عااااااجل - ضبط شابين اختطفا سيدة بالدقهلية وشاهد ماذا فعلوا بها



استغاثت إحدى السيدات أثناء ركوبها سيارة مع شابين، وتمكن المارة من إنقاذها وضبط الشابين واصطحابهما للمركز.

وتلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز أجا العقيد عادل عبد العزيز يفيد بأن سيارة بها شابان وسيدة كانت تسير بطريق قرية برج النور وسمع الأهالى صوت استغاثة من السيدة م.م.ا بداخل السيارة من قرية كفر الديرب - قطارس التابعة لمركز أجا متهمة كلاً من محمد عايد موسى 21 عامًا "سائق" ومحمد صبرى فرج 23 عامًا "عامل" وهما مقيمان بتمى الأمديد بمحاولة اختطفاها والاعتداء عليها.

وبسؤالهما أجابا أنهما حضرا إلى مسكنها للسؤال عن زوجها ب.ا.م 44 عامًا "فلاح "فأجبتهما بأنه غير موجود فقاما باصطحابها عنوة وأجبراها على ركوب السيارة معهما والسير بها باتجاه السنبلاوين.

وبسؤال المتهمين أنكرا الاتهام الموجه إليهما وأنهما ذهبا بالفعل لاصطحابها للذهاب إلى زوجها لإيجاد حلول للخلافات التى بينها وبين زوجها وأنها ركبت السيارة معهما بإرادتها وتم عمل محضر برقم 15868 جنح أجا. 


وأثناء ذلك قام عدد من أهالى قرية "قطارس" قرية الشاكية بالتجمهر أمام مركز شرطة أجا وقاموا بالاعتداء على القوات المتواجدة محاولين اقتحام المركز للاعتداء على المتهمين ولكن قوات الأمن تصدت لهم وتمكنت من السيطرة على الموقف وتم ضبط 10 أشخاص من رجال القرية وتم عمل محضر برقم 15873 جنح أجا.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق