فضيحة جديدة السلفيون يسرقون الآثار المصرية

الاحد 19 اغسطس 2012 1:22:08 




الأقصر – شيرين طلعت
تلقى اللواء "أحمد ضيف صقر" مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الأقصر ، بلاغاً يفيد بضبط نجلى عضو مجلس الشعب عن حزب النور بدائرة بندر جرجا بسوهاج ، وذلك أثناء تنقيبهما عن الآثار بمنزل والدهما.
يذكر أن أهالى عزبة "مهيوب" بمنطقة الكرنك بالأقصر ، لاحظوا قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بإحدى المنازل ، وأبلغوا الشرطة التى داهمت المنزل على الفور.
وكانت تحريات المباحث قد أسفرت عن بيع المنزل منذ فترة لعضو مجلس الشعب السلفى عن دائرة بندر جرجا بسوهاج ، وعند مداهمة المنزل تم ضبط نجلاه وهما "أبو بكر.ج.ع" 20 سنة ، و" محمد.ج.ع" 22 سنة – يدرسان بكلية الهندسة ومقيمان بمركز جرجا ، وكان معهما "رامى.م.ف" 22 سنة – طالب بكلية الدعوة ومقيم بشرق السكة الحديد بالأقصر ، و"بسام.ع.م" 16 سنة – طالب ، وضبطوا أثناء التنقيب عن الآثار بالمنزل وضبطت حفرتين وأدوات الحفر.
تم تحرير محضر بالواقعة رقم 7591 ، وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

--------------------------------------------------------
اخلاء سبيل ابناء نائب سلفي بعد تنقيبهم علي الاثار في الاقصر
--------------------------------------------------------

كتبت : دينا الحسيني

قرر محمد الفهمى المحامي العام لنيابات الاقصر إخلاء سبيل كلاً من محمد22 سنة عاطل، وأبو بكر 20 سنة طالب بكلية الهندسة نجلى عضو مجلس الشعب السلفى"جابر. ع" عن دائره سوهاج وذلك بعد القاء القبض عليهما عقب تنقيبهما عن الاثار داخل منزله يمتلكوه بنجع الطويل بالكرنك بكفالة 500 جنيه على ذمه القضية.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق