عاااااجل : إصابة مجند في حملة أمنية بين قوات الأمن و المسلحين .. شووف فين


إصابة مجند في حملة أمنية بين قوات الأمن والمسلحين بشمال سيناء 




أصيب أحد الجنود في حملة أمنية خلال المواجهات التى دارت بين المسلحين وقوات الأمن من الشرطة والقوات المسلحة في شمال سيناء اليوم، وأكد مصدر أمنى بالمحافظة أن إصابة الجندى بسيطة ولم يتم نقله إلى المستشفى.
وأكد شهود عيان أن قوات الجيش طاردت شقيقين مطلوب القبض عليهما إلا أن أحدهما تمكن من الهروب بينما تم ضبط الآخر.
ومن جهة أخرى أشار مصدر أمنى إلى أن بعض المسلحين أثناء المطاردات أطلقوا الأعيرة النارية تجاه محطة الكهرباء بمنطقة الوحشى جنوب الشيخ زويد والتى تغذى قطاع غزة بالكهرباء إلا أن إطلاق النار لم يسفر عن شىء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق