تفصح آثار الحكيم عن أسباب أعتزالها الفن


آثار الحكيم: اعتزلت لانشغالي بالسياسة وشعورى بالإرهاق العصبي


السبت 18.08.2012 - 01:55 م


 
آثار الحكيم 


قالت الفنانة آثار الحكيم في برنامج "لا تراجع ولا استسلام" على شاشة "سى بى سى" مع الإعلامى مجدى الجلاد، إن قرار اعتزالها جاء لشعورها بالإرهاق العصبي لمدة طويلة عند الدخول فى أى عمل، وإن السياسة شغلتها بعد الثورة أيضًا إلا أنها نفت أنها تعمل بالسياسة، وأكدت أن الفنان ينتمى إلى الإنسان بشكل عام وليس لفصيل واحد ونفت تماما ما أشيع عن الدخول فى صراع قضائى مع إيناس الدغيدى وقالت إن ما حدث بينهما مواجهة قديمة وانتهت.

كما نفت أي تعليقات من جانبها على ملابس الرقص الخاصة بالراقصة دينا ومطالبتها بالاحتشام، وقالت إن هذا لا يمت للحقيقة بصلة.

وأشارت آثار الحكيم إلى أن الجميع أخطا فى حق مصر إما بالمشاركة أو بالسكوت على الأوضاع الخاطئة، وأن البعض اعتبروا اعتزالها مؤخرا خطأ فضلا عن تأجيلها مشروعا إعلاميا لم تفصح عنه لانعدام الظروف الملائمة.

وقالت الحكيم إن السياسة مناورات ومصالح وانتقدت المجلس العسكرى ووجهت له اللوم على كل ما وقع من أحداث ابتداء من استفتاء الجنة والنار يوم 19 مارس، كما انتقدت تعمده تشويه ميدان التحرير بعد وعد ببناء نصب تذكارى للشهداء وتحويله إلى بؤرة للبلطجة والباعة الجائلين.

ونفت "الحكيم" كل ما تردد حول تأييدها لما حدث من اعتداء على الفريق شفيق، وأضافت: "إن الشعب لم يختار مرسى كما لم يختر شفيق ونحن فى حاجة لكى يكون الإخوان للشعب كافة وليس للجماعة فقط، ومرسى لا يزال يتلقى الأوامر من المرشد"، ووصفت فترة انعقاد البرلمان بأنها أسوأ فترة فى تاريخ مصر بعد ثورة يناير.

وعبرت عن أمنيتها السابقة بتكوين مجلس رئاسى من محمد البرادعى وعبد المنعم أبوالفتوح وحمدين صباحي وخالد على، وانتقدت وسائل الإعلام ووصفت الإعلام التقليدى بأنه على انتمائه للعسكرى وأكدت أن هناك من الإعلاميين من يظل على فساده وتضليله للناس.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق