بسبب صراخ والدة أحد الضحايا "مذبحة بورسعيد" ( شاهد ماذا فعل رئيس المحكمة !! )


رفع جلسة "مذبحة بورسعيد" بسبب صراخ والدة أحد الضحايا

الإثنين، 27 أغسطس 2012 - 12:34

أهالى الشهداء
كتب محمد عبد الرازق و محمود نصر
قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة فى أكاديمية الشرطة اليوم الاثنين رفع جلسة محاكمة المتهمين بارتكاب مجزرة استاد بورسعيد للاستراحة، بعد مشادات كلامية بين أحد المحامين المدعين بالحق المدنى، وأهالى الضحايا، الذين رفضوا طريقة حديثه بعد أن قدم نفسه بأنه من مدينة بورسعيد لكنه حضر للدفاع عن المجنى عليهم.

فقامت إحدى أمهات الضحايا بالصراخ فى القاعة قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل أنا ابنى مات بنزيف داخلى، وانت مش جاى تدافع عن المجنى عليهم"، وهو ما جعل رئيس المحكمة يرفع الجلسة مهددا الأهالى باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم فى حالة التحدث مرة أخرى، قائلا: "اللى مش هيعرف يمسك نفسه بعد كدة ما يحضرش الجلسة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق