عودة وزير الري والأنبا باخوميوس من أثيوبيا
الجمعة 2012/8/24[COLOR=#C20808 !important] 8:45 ص
الجمعة 2012/8/24[COLOR=#C20808 !important] 8:45 ص
عاد الى القاهرة فجر اليوم الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والري قادما من أديس ابابا بعد زيارة لاثيوبيا استغرقت يوما واحدا .
كما عاد الوفد الكنسى برئاسة الانبا باخوميوس القائم مقام بابا الكنيسة الارثوذكسية إلى القاهرة بعد زيارة لاثيوبيا استغرقت ثلاثة أيام .
وقد شارك الوزير والانبا باخوميوس فى تشييع جنازة البطريرك باولوس بطريرك أثيوبيا رئيس أساقفة اكسوم الذي توفى الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 76 عاما وشيعت جنازته أمس الخميس .[/COLOR]
المحيط
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق