طائرات الاباتشي تضبط طن بانجو بمنطقه الريسه بسيناء
كتبت : دينا الحسيني :
نجحت الاجهزه الامنيه بوزاره الداخليه بالتنسيق مع القوات المسلحه في ضبط طن بانجو بمنطقه الريسه بعد استهداف قوات الجيش لمنطقه لتطهيرها من البؤر الاجراميه وضبط العناصر الخطره بطائرات الاباتشي بعد ورود معلومات عن وجود عناصر خطره مسلحة بالمنطقه
وصرح مصدر أمني إن الحملة استمرت عدة ساعات وتعرضت القوات لإطلاق نار، قبل أن تتمكن "الأباتشي" خلال الحملة من رصد كميات كبيرة من المخدرات مخبأة بالجبل وبعض العناصر الجنائية المرتبطة بتخزينها كانت تطلق نيراناً على القوات ونجحت القوات من ضبط طن من البانجو وثلاثة متهمين جنائيين بتهمة بحيازة المخدرات.
نجحت الاجهزه الامنيه بوزاره الداخليه بالتنسيق مع القوات المسلحه في ضبط طن بانجو بمنطقه الريسه بعد استهداف قوات الجيش لمنطقه لتطهيرها من البؤر الاجراميه وضبط العناصر الخطره بطائرات الاباتشي بعد ورود معلومات عن وجود عناصر خطره مسلحة بالمنطقه
وصرح مصدر أمني إن الحملة استمرت عدة ساعات وتعرضت القوات لإطلاق نار، قبل أن تتمكن "الأباتشي" خلال الحملة من رصد كميات كبيرة من المخدرات مخبأة بالجبل وبعض العناصر الجنائية المرتبطة بتخزينها كانت تطلق نيراناً على القوات ونجحت القوات من ضبط طن من البانجو وثلاثة متهمين جنائيين بتهمة بحيازة المخدرات.
البشاير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق