هروب عناصر من التكفير والهجرة إلي الإسماعيلية

2012-08-13 15:00:59
[COLOR=black !important]

[/COLOR]
رفح ـ مندوبو الأهرام: صرح مصدر أمني بأن العشرات من جماعة التكفير والهجرة.. بشمال سيناء قد لاذوا بالفرار إلي شرق جلبانة التابعة لمحافظة الإسماعيلية, وذلك نتيجة للحملات التمشيطة التي يشنها رجال القوات المسلحة والشرطة وللملاحقات الأمنية للعناصر الإجرامية والخارجة عن القانون.
وأضاف المصدر.. أنه عقب وصول هذه المجموعة إلي منطقة جلبانة الواقعة بين القنطرة بالإسماعيلية ومنطقة البالوظة بشمال سيناء للاختباء من أجهزة الأمن بعد الحملات المكثفة.. وأن عناصر التكفير والهجرة قد حاولوا شن هجوم مسلح علي معسكر تابع للقوات المسلحة بمنطقة البالوظة.. إلا أن أهالي المنطقة تصدوا لهم وقاموا بطردهم من المنطقة. ومن ناحية أخري وصلت أمس4 قوافل طبية إلي شمال سيناء لدعم مستشفي العريش العام بالأدوية والمستلزمات الطبية, وذلك بصحبة عدد من الأطباء لتفقد حالة المصابين من الأحداث الأخيرة التي شهدتها مناطق عدة في شمال سيناء. وجاءت الزيارة من قبل عدد من النقابات المهنية من بينها نقابة الصيادلة والأطباء.. ثم يتوجهون إلي مستشفي العريش لمدها بالمستلزمات الطبية استعدادا لأية تطورات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق