شباب الأولتراس: ''بالذوق بالعافية مفيش دوري''

شباب الأولتراس: ''بالذوق بالعافية مفيش دوري'' 

شارك
 أرشيفية لإحدى تظاهرات الألتراس الأهلاوي 

9/9/2012 1100 PM
كتب - شريف أيمن وأحمد حجي:
تجمع المئات من أعضاء الألتراس الأهلاوي بشارع محمد محمود بين شوطي مبارة السوبر المصري بين ''الأهلي وأنبي'' المذاعة مساء الأحد، منددين بإدارة النادي الأهلي واتحاد الكرة وبعض الإعلاميين الرياضيين، ورافضين بداية الدوري العام مرة أخرى قبل القصاص لشهداء بورسعيد .
ومن جانبه أكد مصطفى محمد - أحد أعضاء الألتراس،أنهم لن يسمحوا بعودة الدوري العام والنشاط الرياضي في مصر مرة أخرى إلا بعد إعادة حق الشهداء، مشيراً أنهم سيمنعون إقامة أي مبارة بعد اليوم .
ووقف المتظاهرون بشارع محمد محمود يهتفون ''بالذوق بالعافية مفيش دوري، أنا مش بلطجي أنا أهلاوي ثورجي''.
يذكر أن المئات من المواطنين وشباب الألتراس نظموا، مساء اليوم الأحد، وقفات احتجاجية ومظاهرات بشارع محمد محمود، للمطالبة بعدم عودة النشاط الكروي بمصر مرة ثانية قبل القصاص لشهداء بورسعيد، والحصول على حقوقهم .




مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق