الانبا باخوميوس للساعين لإقالته عجلوا بها.. فقد رأيت بالمقر البابوي ما أحزن قلبي


الانبا باخوميوس للساعين لإقالته عجلوا بها.. فقد رأيت بالمقر البابوي ما أحزن قلبي
2012-09-30 18:29:40 
 [COLOR=black ! important] أحمد السعداوي نقل كمال زاخر، منسق فريق العلمانيين الأقباط، 3 رسائل شفوية عن الأنبا باخوميوس، القائم مقام البطريركي، للقائمين على مؤتمر «إنقاذ الكرسي المرقسي»، الذي عقد، اليوم الأحد، بأحد فنادق القاهرة. وقال باخوميوس في رسالته الأولى: «لمن يريدون إقالة القائم مقام.. اصنعوا ما أنتم فاعلون بأقصى سرعة؛ لأني رأيت في المقر البابوي ما أحزن قلبي». وأضاف في الرسالة الثانية: «إذا كان هناك اعتراض على قائمة الناخبين، فأنا أوافق على استبعاد المخالفين». وأعلن في الثالثة التزامه بكل الإجراءات مع تحفظه على لائحة 57، وقال: «لا أنا البابا إثناسيوس، ولا الموجودون هم أساقفة زمان».

 
[/COLOR]



شاهد الموضوع الأصلي من هنا
الانبا باخوميوس للساعين لإقالته عجلوا بها.. فقد رأيت بالمقر البابوي ما أحزن قلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق