تهاني الجبالي:”تلقيت تهديدات بالقتل” وبعض أعضاء المحكمة الدستورية تلقوا تهديدات بالاغتيال




قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، إنها تلقت رسالة تهديد علي هاتفها المحمول صباح يوم نظر دعويي بطلان مجلس الشورى والجمعية التأسيسية لوضع الدستور، يفيد نصها بأن حياتها مقابل حضورها الجلسة.
وأوضحت في اتصال هاتفي مع برنامج “مصر الجديدة مع معتز” أنها لم تتقدم ببلاغ حول هذا التهديد، مبررة ذلك بـ”أننا في بلد لم يعد القانون يحكم فيه”.
ووصفت الجبالي ما حدث أمام المحكمة الدستورية بالإرهاب، وقالت: “بعض أعضائها تلقوا تهديدات بالاغتيال والرئيس مرسي لا يعي أنه يحكم في دولة تنهار”، على حد قولها.
ووصفت نائب رئيس المحكمة الدستورية الهتاف ضدها، بأنه “وسام علي صدرها”، كما أنها طوال عمرها في معسكر المعارضة والحديث عن اتهامها بأنها فلول أشبه بالسيرك القومي، على حد قولها.
وقالت الجبالي إن الشعب المصري أكثر وعيا ولا يمكن أن يتحمل أن تكون كل سلطات الدولة في يد الرئيس مرسي لمدة يوم واحد.
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق