عاجل حالات تسمم جديدة في مدينة الطلاب بجامعة الأزهر




عاجل .. 15 حالة ظهرت عليهم أعراض تسمم بالمدينة الجامعية بالأزهر وسيارات الإسعاف تنقل المصابين من أمام مبنى الإدارة الطبية بالمدينة الجامعية ..

و أفاد عبدالله محمد أحد أعضاء اتحاد طلبة كلية الإعلام جامعة الأزهر، إصابة أكثر من 15 حالة من طلاب المدينة الجامعية دون معرفة السبب حتى الأن.. و وصول 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين الى المستشفيات..وحالة من الهلع تصيب الطلاب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق