عاجل .. 15 حالة ظهرت عليهم أعراض تسمم بالمدينة الجامعية بالأزهر وسيارات الإسعاف تنقل المصابين من أمام مبنى الإدارة الطبية بالمدينة الجامعية ..
و أفاد عبدالله محمد أحد أعضاء اتحاد طلبة كلية الإعلام جامعة الأزهر، إصابة أكثر من 15 حالة من طلاب المدينة الجامعية دون معرفة السبب حتى الأن.. و وصول 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين الى المستشفيات..وحالة من الهلع تصيب الطلاب
و أفاد عبدالله محمد أحد أعضاء اتحاد طلبة كلية الإعلام جامعة الأزهر، إصابة أكثر من 15 حالة من طلاب المدينة الجامعية دون معرفة السبب حتى الأن.. و وصول 8 سيارات إسعاف لنقل المصابين الى المستشفيات..وحالة من الهلع تصيب الطلاب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق