الثلاثاء 14 اغسطس 2012 4:13:45 م
فيما يبدو انه مخطط للتشويش على مليونية 24 اغسطس ، عقد عدد من قيادات مكتب الإرشاد، اجتماعاً مصغراً، أمس، بالمركز العام للجماعة بالمقطم، بحث خلاله إمكانية تنظيم فعاليات فى ميدان التحرير من مساء 23 أغسطس الحالى للتشويش وقطع الطريق مبكرا على المشاركين فى مليونةي 24 اغسطس المطالبة باسقاط حكم الاخوان .
وقالت مصادر إن الجماعة ستنظم فعالية مساء غد بالتزامن مع ليلة القدر، وفعالية أخرى الجمعة 29 رمضان.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق