كارثة تحدث لنقطة تابعة للجيش المصري بقرية أم شيحان، بوسط سيناء


إطلاق نار على كمين بسيناء لمدة نصف ساعة متواصلة
11 اغسطس 2012 11:52 م
هاجم مسلحون نقطة تابعة للجيش المصري بقرية أم شيحان، بوسط سيناء، بالقرب من معسكر لقوات حفظ السلام التي تم استحداثها عقب الحركات الاحتجاجية وعمليات قطع الطريق للمطالبة بالإفراج عن سجناء.

وأكد شهود عيان، قيام مجموعة مسلحة بضرب الكمين لمدة نصف ساعة متواصلة بالأسلحة الخفيفة، وهو ما دفع الأهالي إلى مطاردة الجناة وسط الجبال.
ولم تعلن الأجهزة الأمنية أي خسائر بشرية حتى الآن.

المصدر : بوابة الوفد
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق