أقبل أحد جنود قطاع الأمن المركزي في محافظة الأقصر على الانتحار، السبت، بأن أطلق الرصاص على نفسه من سلاح ميري لمروره بحالة نفسية سيئة بعد اتهامه بسرقة متعلقات أحد الضباط. تلقى اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر إخطارًا بالواقعة من اللواء رفعت خضر، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بإصابة «حسن. ع. ش»(23 سنة)، مجند بقطاع الأمن المركزي، بطلق ناري فى الرأس، نقل على إثرها إلى مستشفى الأقصر الدولى. وأشارت التحريات إلي أن المجند حاول الانتحار بعد اتهامه بسرقة متعلقات أحد الضباط، حيث أطلق رصاصة علي نفسه من سلاح ميري اخترقت فمه. وباشرت نيابة الأقصر بإشراف المستشار محمد فهمي المحامي العام لنيابات الأقصر التحقيق في الواقعة، وبدأت بسماع أقوال زملائه، كما خاطبت النيابة مستشفى الأقصر الدولي بالسماح لها باستجوابه عندما تسمح حالته الصحية بذلك.
المصرى اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق